الحكومة المحلية تكشف عن قرب فتح فروع لمديرية تقاعد البصرة بعدد من الاقضية والنواحي لتقليل معاناة المتقاعدين

المجموعة: محليات
تم إنشاءه بتاريخ الخميس, 24 كانون2/يناير 2019 10:43
نشر بتاريخ الخميس, 24 كانون2/يناير 2019 10:43
كتب بواسطة: ناظم
الزيارات: 319

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

جبا - خاص:

اعلن النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، عن قرب فتح فروع لمديرية تقاعد البصرة في عدد من الاقضية والنواحي في المحافظة لتقليل معاناة المتقاعدين بالوصول الى المديرية ، فضلا عن تخفيف الزخم والاكتظاظ الحاصل عليها ، مؤكدا ان" المواطن البصري بحاجة ماسة لاستحقاقاته التقاعدية ، وبالتالي لابد من حسم معاملات المواطنين في اسرع وقت ممكن".
ونقل مكتبه الاعلامي في بيان صحفي ، اليوم الخميس ،ان" المهندس التميمي بحث مع مدير عام هيئة التقاعد الوطنية ، احمد عبد الجليل ، فتح فروع لمديرية التقاعد في عدد من الاقضية والنواحي في البصرة ، مبينا ان" الفروع التي سيتم فتحها في المستقبل القريب تقع في اقضية ونواحي " الزبير وام قصر وسفوان وابي الخصيب والفاو ، وشمال البصرة ، مشددا على " اهمية وضع المعالجات الحقيقية لخدمة المتقاعدين لما قدموه من تضحيات جليلة طيلة السنوات الماضية من عمرهم".
واضاف التميمي انه سيتم تعزيز هذه الفروع التابعة لمديرية تقاعد البصرة بالموظفين من الفائض الموجود في دوائر الدولة بالمحافظة لتخفيف العبئ والمعاناة والصعوبات التي يلاقيها المتقاعدين عند مراجعتهم مقر هيئة التقاعد الكائن في مركز المحافظة".
لافتا الى ان" الحكومة المحلية في البصرة تعمل على تحقيق اهدافها الرامية لإنهاء معاناة المواطنين في كافة المجالات الخدمية والاجتماعية والصحية".