بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


بطرسيان يرحّب باستضافة البصرة بطولة غرب آسيا 2018 للمنتخبات الوطنية

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏

 

جبا - البصرة:

رحب رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة " نوفاك ارام بطرسيان "باستضافة البصرة لبطولة غرب آسيا 2018 للمنتخبات الوطنية ، مبينا ان “الحكومة المحلية في البصرة ستعمل على انجاح البطولة، داعيا الحكومة المركزية في بغداد الى مساندة ودعم حكومة البصرة في تجهيز وإستكمال كافة النواقص في الملاعب المستضيفة للبطولة والاماكن المحيطة بها”.

وقال عضو مجلس محافظة البصرة عن المكون المسيحي ، نوفاك بطرسيان ، والذي يرأس لجنة الشباب والرياضة في بيان له " اتقدم بالتهنئة والتبريك الى الشعب العراقي ، وبالخصوص الى الجمهور الرياضي باستضافة العراق لبطولة غرب آسيا 2018 للمنتخبات الوطنية في البصرة” معربا عن سعادته باستضافة محافظة البصرة لهذه البطولة، وهو دليل اضافي على الثقة الدولية ، وبالاستقرار الامني والسياسي الذي تنعم به هذه المدينة المعطاء".

واكد بطرسيان إن" اقامة بطولة آسيا في البصرة تدل أيضا على ان" العراق وعبر واجهة محافظة البصرة التي ليست فقط الرئة الاقتصادية للبلاد سيعود عبرها كمنصة ارتكاز في الشرق الأوسط ، وبالتالي على الحكومة الاتحادية في بغداد بذل كل الدعم لإنجاح هذه البطولة التي نتوقع ان" تشهد تغطية اعلامية واسعة تنقل صورة العراق والبصرة المشرقة الى الخارج".

وأكد بطرسيان أن "الحكومة المحلية في البصرة والوزارات المعنية ذات الصلة الرياضية والاجهزة الامنية ستواكب هذه البطولة وتوفر لها كل الدعم اللازم لتأمين نجاحها، والسهر على سلامة الوفود المشاركة لهذا الحدث الرياضي "الذي يشكل محطة مميزة في تاريخ الاستضافة البصرية لهذا الحدث الرياضي، ويعطي صورة لامعة عن بصرتنا الفيحاء، وينعش السياحة، ويرفع اسم العراق ومحافظة البصرة بارزا في المحافل الدولية على مختلف المستويات والصعد".

واشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس محافظة البصرة بجهود الوفد العراقي الذي مثله اتحاد الكرة في إجتماع إتحاد دول غرب آسيا ، والنجاح الذي حققه في تقديم ملف إستضافة البصرة للبطولة، والذي يعد الحدث الاول من نوعه منذ سنوات ، مؤكدا ان" السلطة المحلية في البصرة ستعمل على توفير كل ما من شأنه ان يساهم في رفع الحظر واكمال بناء المنشآت الرياضية”.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، ان اتحاد غرب آسيا اختار مدينة البصرة لاستضافة بطولة غرب آسيا نهاية العام الجاري".

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏